اخر المواضيع

الخميس، 1 نوفمبر 2018

عقودعمل مزورة بوثائق LMIA مزورة تباع على النت

قام فريق المدونة بعد إتصال أدامنة صفحة Immigration Canada DZ بعدما تم إتصال عدة اعضاء من مختلف الدول بالأدامنة قصد النظر في عقود عمل أرسلت من جهات مقابل المال ،  بالتحقق من الوثائق المرسلة من الأعضاء في كل من الجزائر ، المغرب و تونس مقابل مبالغ من المال تصل في بعض الأحيان حدود 5.000 دولار ، قد تبين أن كل الوثائق مزورة بما فيها تصاريح LMIA ، و سوف لن نتطرق للتفصيل لأن على ما يبدو العصابة تتباع في المدونة حيث قد قامت بأخذ نسخة من LMIA ، نشرت من قبل على المدونة قصد تعريف الأعضاء و المنتسبين على شروط العمل للعامل الأجنبي ، و قامت بتزويرها و إيداعها مع عروض عمل مزورة بالكامل .

الطريقة الممتهنة تورط طالب الفيزا وحده ، بحيث تستعمل التضليل في إصدار تلك العقود و هو ما يعرض طالب الفيزا الى إمكانية الحرمان من دخول كندا لمدة قد تصل 10 سنوات .

من جهتنا قمنا بإرسال نسخ من تلك الأوراق الى كل من مصالح الهجرة و الدرك الملكي الكندي قصد رصد و متابعة الأمر و هذا اقصى ما يمكننا فعله ، لدى نطلب من القاطنين في البلدان المذكورة أعلاه توخي الحذر.

الطاقم الإداري

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة سنة 2018

authorالمدونة فضاء لبث المعلومة الرسمية حول الهجرة ، الدراسة ، العمل و السياحة الى كندا و هي موجهة بصفة خاصة للجزائريين و بصفة عامة للمغاربة

إجمالي عدد الزيارات

التصنيفات

التسميات

recent (94)

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *